وصفات جديدة

أجنحة دجاج مشوية متبلة

أجنحة دجاج مشوية متبلة


حصص: -

وقت التحضير: أقل من 60 دقيقة

طريقة التحضير أجنحة الدجاج المشوية المتبل:

تبلي أجنحة الدجاج بالزعتر والثوم والريحان. نضع القليل من زيت الزيتون ونخلطهم جيداً باليد. يغطى بغطاء ويترك لينقع لمدة ساعة. نضعها على الشواية الساخنة ، ونتركها لبضع دقائق ، ويجب أن تنضج على الجانبين ، وبعد ذلك يمكن تقديمها


12 من أفضل وصفات الدجاج المشوي

أجنحة الدجاج رائعة لأي مناسبة. ومع ذلك ، فهي أفضل عند شويها ، بالإضافة إلى نكهة الدخان. وصفات أجنحة الدجاج هذه هي الأفضل والأكثر شهرة لدي. اسرع بهم كمقبلات أو وجبات خفيفة أو للوجبات وضعيها للأطفال أو للعبة الكبيرة. أجنحة الدجاج سريعة التحضير وسهلة التحضير ومليئة بالنكهة ، مما يجعلها القطعة المثالية للدجاج.

أجنحة كاملة ممزوجة بالأعشاب والبهارات ، ثم تُشوى إلى الكمال. هذه طريقة سريعة وسهلة لبشر عدد قليل من أجنحة الدجاج الكبيرة ويمكن أن تكون حارة أو خفيفة كما تريدها. الحيلة مع أجنحة الخبز المشوي هي الانتباه للوقاية من الحروق.

احصل على الوصفة : أجنحة دجاج حارة

أجنحة جاموس جيدة جدا

مرق أجنحة الدجاج هذه مليئة بالنكهات التي تجعلها حارة ولذيذة. يمكنك إضافة المزيد من الحرارة إذا أردت قبل أن تلمس الشواية لطهي سريع. قدميها مع صلصة الجبن الأزرق الرائعة وهذا يجعل المقبلات أو الوجبة المثالية.

أجنحة الدجاج المشوية على الطريقة التايلاندية

أجنحة الدجاج الرائعة هذه مليئة بالدفء التايلاندي اللذيذ ، مما يجعلها من أفضل الأجنحة الساخنة التي ستحصل عليها على الإطلاق. يصبح ماء مالح هذه الأجنحة ناعمًا أثناء الشواء لبناء سطح سميك ومشبّع سيحبه الجميع.

مدخنون سوبر سويت و أجنحة دجاج حارة

سر أجنحة الدجاج هذه هو نيران الفحم المدخن وفرك جاف رائع ، مما يمنحها نكهة شواء ممتازة. قم بإنهاءها بصلصة العسل المشوية الحلوة وستعمل هذه الأجنحة اللزجة واللذيذة على تحضير وجبة كاملة أو مقبلات مثالية قبل عشاء مشوي جاد.

اجنحة الليمون

أجنحة الدجاج بنكهة الليمون هي من بين الأشياء المفضلة لدي. طبقات النكهات تجعلها شيئًا مميزًا. ابدأ بجبنة للحفاظ على الدجاج رطبًا وحساسًا ، ثم اضغط على الشواية لفترة من الطهي الدافئ والسريع. أثناء الشواء ، اخفقيهم بصلصة الليمون والثوم وستخرجين مغطاة بنكهات رائعة.

احصل على الوصفة : اجنحة الليمون

أجنحة الملح والخل

أجنحة الملح والخل من الأشياء المفضلة لدي. يشبه النكهة رقائق الملح وخل البطاطس ، والسر هنا هو العصا التي تبني طبقة سميكة من النكهة بينما تبطئ شريحة اللحم على الشواية. كلما تغلبت أكثر ، أصبحت النكهات أقوى.

احصل على الوصفة : أجنحة من الملح والخل

صدور الدجاج

آخذ نفسي إلى النادي الكلاسيكي ، أجنحة الجاموس هذه ليست مقلية ، لكنها مشوية من أجل اختيار صحي ، لكنها لا تزال مليئة بالنكهة. السر هنا هو مزيج الصلصة الحارة والكولا. نعم كولا. هذا يعطي هذه الأجنحة الساخنة التوازن المثالي بين الحلاوة والدفء. تقدم مع صلصة الجبن الأزرق الكلاسيكية وهي مثالية للعبة الليل.

احصل على الوصفة : صدور الدجاج

أجنحة دجاج صينية

سريعة وسهلة ، تتمتع أجنحة الدجاج هذه بالطعم الصيني الكلاسيكي وتقدم أكثر من مجرد مقبلات رائعة. هذه الأجنحة كتلة في حد ذاتها. مزيج من مسحوق التوابل الصينية وصلصة الصويا والزنجبيل يلف هذه الأجنحة بنكهة.

احصل على الوصفة : أجنحة دجاج صينية

اجنحة مشوية ساخنة

ضع هابانيرو في ماء مالح بنكهة هذه الأجنحة وستحصل على الدفء والنكهة في جناح الدجاج المشوي الذي يرضي الجميع. هذه الأجنحة رقيقة وعطرة ومحلاة بعصير الأناناس.

كارولينا هوت وينجز

يتم قليها ببطء على الشواية ، ويتم تتبيل أجنحة الدجاج هذه ثم نقعها في صلصة غنية وقوية على طراز كارولينا ، مما يجعلها أفضل طبق شواء جنوبي. جرب هذه الأشياء في يوم اللعبة لشيء تقليدي وفريد.

احصل على الوصفة: كارولينا هوت وينجز

أجنحة دجاج ديابلو

متبل بالنكهة والحرارة ، يتم طهي أجنحة الدجاج المشوية ساخنة وسريعة. ضع هذه الأجنحة في التتبيلة في الصباح ويمكن أن تنتقل من شواية إلى صحن في دقائق ، مما يجعلها مقبلات سريعة وسهلة. هذه الوصفة سريعة جدًا بحيث لا يزال بإمكانك مشاهدة معظم العرض لمدة نصف ساعة.

احصل على الوصفة: أجنحة دجاج ديابلو

أجنحة دجاج بالخردل الحلو

صلصات الكاري المنكهة المستخدمة في ترتيب أجنحة الدجاج مقسمة إلى نصفين وتستخدم كمخلل في البداية وصوص لتغطية الأجنحة بمجرد شويها. هذه طريقة رائعة للقيام بعمل أفضل من أجنحة الدجاج النموذجية.


أجنحة دجاج مشوية

  • حصص: 4 اشخاص
  • وقت التحضير: 5 دقائق
  • وقت الطبخ: 40 دقيقة
  • سعرات حراريه: -
  • صعوبة: سهل

أجنحة الدجاج المخبوزة ببشرة مقرمشة وحارة قليلاً وخالية من الزيوت ، مثالية لعشاء بسيط ولكنه لذيذ. المكونات التي أستخدمها بسيطة ، مزيج المكونات يعتمد على تفضيلات الطهي الخاصة بك. هذه الوصفة جيدة ولذيذة بنفس القدر لأجنحة الدجاج الحارة أو وصفة أجنحة الدجاج المشوية في البيرة المشوية


توصيات ونصائح مفيدة

لجعل الأجنحة تسحق الأسنان ، يجب أن تتعلم كيفية تحضير ماء مالح للخبز.

أول شيء يجب تذكره هو أنه كلما تم تقطيع اللحم ، كان ذلك أفضل. لكن يُنصح دائمًا باتباع التوصيات وترك اللحم في الثلاجة للمدة المحددة في الوصفة.

ثانيًا & # 8211 للحصول على نكهة غنية ، حاول الحد من إضافة الزيت النباتي لأنه يميل إلى امتصاص الروائح.

ثالثًا ، استخدم الأعشاب المجففة الطازجة أو المفككة مسبقًا للحصول على نكهة أكثر قوة.

رابع & # 8211 امزج التتبيلة واللحوم في وعاء زجاجي أو استخدم كيس بلاستيكي خاص للتتبيل.

لا يتم إضافة التتبيلة الخامسة رقم 8211 في عملية الطهي أكثر من مرتين في المرة الأخيرة التي يفضل فيها إضافة الصلصة قبل 7 دقائق من الطهي.


أجنحة دجاج متبلة حلوة و حامضة

ما هي أجنحة الدجاج التي يحبها الأطفال كثيرًا؟ بادئ ذي بدء ، فهي تستحق التكرار ، الدجاج ، نوع من اللحوم التي يحبونها. كما أنها مقرمشة لأنها تطبخ مقلية. يؤكل باليدين. هناك العديد من الوصفات للأجنحة الحارة نشرتها بالفعل على المدونة. ما رأيك في هذه الوصفة بالصلصة الحلوة و الحامضة؟

تحضير:

1. نبشر الجزر ونقطع البصل إلى شرائح سميكة من جوليان ونعصر البرتقال (يجدر أيضًا إضافة القليل من القشر على القشرة) ، نضع كلا المكونين في وعاء كبير مع العسل وصلصة الصويا. لقد حجزت هذا ماء مالح لمدة 20 دقيقة.

2. قم بتتبيل الأجنحة واتركها ترتاح لمدة عشر دقائق.

3. أضيفي الأجنحة إلى التتبيلة واخلطيها. احتفظ في الثلاجة لمدة 6 ساعات.

4. بعد فترة ، صفيها جيداً وإزالة بقايا الجزر وقليها بالزيت الساخن حتى تقلى.

5. يمكننا طهي التتبيلة لبضع دقائق في قدر على نار متوسطة لتقليلها ، ثم تصفيتها واستخدامها كصلصة للأجنحة.

محتوى المقال يحترم مبادئنا لأخلاقيات التحرير. للإبلاغ عن خطأ ، انقر هنا.

المقال الكامل: الوصفة »الوصفات» وصفات الدجاج » أجنحة دجاج متبلة حلوة و حامضة


طريقة تحضير أجنحة الدجاج المخبوزة

  1. القطع 6 فصوص ثوم ثم تخلط مع 50 مل من زيت الزيتون , نصف ملعقة من الزنجبيل , نصف ملعقة كبيرة زعتر , 1 ملعقة صغيرة بابريكا , ملح و فلفل .
  2. تنظيف الزعانف من علبة أجنحة دجاج لابروفينسيا .
  3. وزعي خليط الزيت والبهارات على الأجنحة واتركيها منقوعة لمدة 30 دقيقة & # 8211 2 ساعة.
  4. سخني الفرن على حرارة 180 درجة مئوية. خلال هذا الوقت ، دهن صينية مقاومة للحرارة باستخدام زيت الزيتون وتضع الأجنحة في الدرج ، واحدة بجانب الأخرى.
  5. اتركي الأجنحة في الفرن على نار متوسطة لمدة 30 دقيقة.
  6. بعد 15 دقيقة ، اقلب الأجنحة للحصول على قشرة موحدة. رش 4 أوراق ريحان طازجة مفرومة ناعماً على الأجنحة لمزيد من النكهة.
  7. انضم إلى طبقك الجانبي المفضل ، وادع أحبائك إلى المائدة واستمتعوا بوجبة لذيذة معًا!

نصائح الطبخ لأجنحة الدجاج المخبوزة

  • وصفة أجنحة الدجاج المخبوزة متعددة الاستخدامات ، لذا يمكنك ترك الأجنحة لتتبيل في عدة أنواع من الخلطات. يتم تمييز الأجنحة عن طريق التتبيلات البسيطة مع الزبادي أو حتى الخلطات ذات النكهة القوية.
  • يمكنك تقديم الأجنحة مع الخس أو البطاطس المقلية. إذا كنت ترغب في بناء قائمة أكثر تعقيدًا ، يمكنك وضع الأجنحة في الدرج على سرير من الجزر المقطّع المستدير وشرائح البطاطس.
  • هل تريد أن تكون القائمة حارة؟ استبدل الفلفل الأحمر بالفلفل الحار ولاحظ آثار الطعم اللذيذ واللاذع.
  • يمكنك "تغطية" الأجنحة بقشرة سخية إذا قمت بتمريرها من خلال رقائق الذرة المطحونة بواسطة الإعصار قبل وضعها في الصينية.
  • تذكر أن الزنجبيل يكون رائحته أكثر إذا كشطته مما لو قمت بتقطيعه إلى قطع.
  • إذا نسيت قص أطراف الأجنحة غير الصالحة للأكل ، يمكنك قصها على طبق أو تركها على الطاولة.
  • يمكنك زيادة وقت الطهي إذا كنت ترغب في الحصول على قشرة مقرمشة. ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى إضافة البصل ، والذي سوف يتكرمل وينعم الأجنحة لمنع اللحم من الجفاف.
  • للحصول على وصفة متنوعة ، يمكنك تزجيج الأجنحة بمزيج من ملعقة كبيرة من الزبدة وملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من الخردل وملعقة صغيرة من صلصة الصويا.

أجنحة الدجاج المشوية ، جيد في أي ليلة

يشعر وكأنه أجنحة الدجاج المخبوزة؟ إذا كانت إجابتك "نعم" أو "في أي وقت" ، فيمكنك حفظ هذه الوصفة للأمسيات عندما تريد طهي شيء يرضيك.

الزعانف سهلة الصنع ولا تتطلب إشراف وتختفي من على الطاولة في دقائق قليلة. يمكنك حتى دعوة الأصدقاء لتناول العشاء لأنك ستقوم بإعداد طبق شهير ولذيذ سيستمتع به الجميع على الطاولة.


أرجل دجاج متبلة و مشوية

كما أخبرتك على الفور على Facebook ، فتحت يوم الأحد الماضي ، # رسميًا ، موسم الشواء في الهواء الطلق. نظرًا لأن الأشخاص المشاركين في الافتتاح كانوا في سن معينة ، مرتبطون ببعض محظورات الطهي (النوعية والكمية) ، فقد قررنا إعداد شيء خفيف ، أي بعض الأشياء التي تقدرها أجسادنا من خلال الطقس. لذلك قررت: لا فائض ، لا هراء (باستثناء الصغار) ، الكثير من السلطات ، لا حلويات ولا أقل من الكحول.

الحد الأدنى: لأربعة أشخاص وكلب ، نحصل على ستة أرجل الدجاج (منزوع الجلد والعظام) قدر (5/6 درزن) لفائف اللحم المفروم المشوي محضرة على أساس مبدأ لحم البقر - الأغنام - الخنزير المعروف (ليس 90-60-90 ، ولكن 80-10-10 ، نسبة التحدث) و سلطة موسمية غني مع # الكل. بناءً على فكرة "الساعة السيئة ، القط 13" ، أو استنادًا إلى المثل القائل "الحساب / الحساب من المعرض ..." ، هبطوا في النزهة عشرات الفطر فقط "فطر" جيد (دزينة ، وليس فطر) لرميها على الشواية وخزان مملوء أرز أصفر (تأثير الكركم) وشهية. كانت الصلصات والمشروبات المجاورة مكافأة.

لأنهم وقعوا عليّ أرجل الدجاج و سلطة، حاولت الحصول على أفضل النتائج منهم. أذابت الأفخاذ المجمدة منذ المساء ثم تبعتهم ببهارات الدجاج (ملح ، بابريكا ، خردل أبيض ، ثوم ، كزبرة ، كركم ، حلبة ، فلفل ، زنجبيل ، قرفة ، كمون ، قرنفل ، جوزة الطيب - الملصق ، الذي يستند أيضًا إلى حقيقة أن "الورق يدعم كثيرًا") وقليلًا من زيت بذور العنب - المعروف بنقطة تدخينه العالية. حقيبة قابلة للإغلاق ، تدليك ، تُترك طوال الليل في الثلاجة - كل أدوات المائدة.

سلطة موسمية تتكون من: طماطم كرزية (من إيطاليا) ، خيار فابيو (من هولندا) ، سلطة مقرمشة (من كارفور) ، فلفل حلو (من تركيا) ، بصل أحمر (من البلد). لسوء الحظ ، كان الفجل مفقودًا ، وتم الانتهاء من البصل الأخضر "حسب الطلب" مع عناقيد تم قطفها مباشرة من الحديقة. مكافأة ، & # 8220جرجير& # 8221 منتقاة مباشرة من اللحمة. كلها مبللة بكميات وفيرة بنفس زيت بذور العنب ، مع قطرة من خل التفاح (فقط ل منا) ومتبلة بكلوريد الصوديوم المحلي (Salina Cacica).

شعرت بالذنب لفشلي في العثور على الفجل والبصل الأخضر للسلطة ، أخذت اثنتي عشرة قطعة (12 قطعة لمن ولدوا لاحقًا) من الفطر المزروع (Champignon) بقبعات كبيرة ، والتي قمت بإعدادها (مسحها من الأرض ، وإزالتها - ولكن لم يتم إلقاؤها - ذيول) من أجل رميها مباشرة على الشواية الساخنة.

لقد بدأت النار (رقائق من السياج الجاف القديم ، جذوع الأكاسيا بـ Φ = 15 ملم كحد أقصى و L = 300 ملم كحد أقصى ، مجلات متكاملة ، حبوب hexamethylenetetramine) ، والتي قمت بتحسينها لاحقًا باستخدام الفحم (وليس المنغنيز) الذي اشتريته في محطة الوقود في الطريقة.

مع ارتفاع درجة حرارة الشواء ، أعجبت بالانفجار الربيعي في الفناء / الحديقة / البستان ، بكل روعتها.

لقد وصلت أيضًا إلى المرحلة التي أشارت فيها الشواية المعدنية إلى أنها وصلت إلى 220 درجة مئوية (شيء تم العثور عليه بقياس درجة حرارة الجسم) ، ولهذا السبب رميتها (ليس بالضرورة بهذا الترتيب): فطر ، أرجل دجاج ، ميتتي (نسيت شيئًا ما؟).

بما أنني اعتبرت أنهم "صنعوا" ، فقد استخرجتهم وأحضرتهم إلى الطاولة. ثم ، من الواضح أنني أكلتهم.

إذا كان في ميتتي ، فطر مشوي وسلطات أي شخص يعرف كيف ، مع أرجل الدجاج هي قصة أخرى. خاصة إذا قمت بتتبيلها مسبقًا.

ماذا تحتاج؟

  • 0.6 - 0.7 كيلو أرجل دجاج (6 قطع) منزوعة العظم و منزوعة الجلد
  • 15 جرام (12 كيس) بهارات دجاج من كاميس
  • 1-2 ملاعق كبيرة زيت بذور العنب.

كيف ستمضي قدما؟

امسح الفخذين جيدًا بالمناشف الورقية لإزالة معظم الرطوبة.

رش عليهم خليط توابل كاميس بسخاء (أخذت كيسًا جديدًا تمامًا ، استخدمت نصفه ، طازجًا - على الرغم من التعليمات التي قدمها العديد من الطهاة المحترفين - الذين يقولون ، كتابةً ، إنهم يستخدمون فقط التوابل الطازجة التي يخلطونها بمفردهم ، لكنهم في الواقع يستخدمون خلطات التوابل الجاهزة بصعوبة ، حتى لا يخسر المالك).

أضيفي الزيت النباتي وضعي كل شيء في كيس قابل للغلق تتركيه طوال الليل في البرد (في الثلاجة). إذا استيقظت في الليل ، من وقت لآخر - لأسباب مختلفة - دلك أكثر ، من الخارج - محتويات الحقيبة.

ضع الفخذين على الشواية الساخنة. نظرًا لعدم وجود بشرة ، لا يهم أي وجه ترتديه أولاً. الفكرة هي أنه بعد وضعها على الشواية ، اتركها لمدة 2-3 دقائق على الأقل. أنت تعيدهم فقط بعد ذلك. حسنًا ، يمكنك محاولة إعادة تشغيلها في وقت سابق ، لكن لا تلومني إذا علقت فخذيك على الشواية (افتح القوس: سيكون جيدًا ، خاصة إذا لم تستخدم الشواية لفترة طويلة قبل ذلك تمامًا. فرك بفرشاة سلكية ، وحرقها على نار عالية ، ثم دهنها (حسب الأفضل والإمكانيات): لحم مقدد ، زيت نباتي ، بصل. أغلق القوس.)

اعتمادًا على قوة الجمرات وسمك الفخذين ، يتم تصنيعها (أي أنها جاهزة للاستهلاك) في 6-8 دقائق (أمامي - خلفي). تذكر ذلك لأسباب السالمونيلايجب أن يكون الدجاج (سواء كانت أرجل أو أجنحة أو صدر أو فطائر) "مطهو جيدًا" (للمتخصصين: يجب أن تكون درجة حرارة قطعة اللحم ، في المركز الحراري ، على الأقل 74 درجة مئوية / 347 كلفن / 165 F).

على الرغم من أنني جئت مع هذا العيد مع "ستة عبوات" (روماني ، 0.5 لتر / قطعة ، وليس أمريكي مع 0.33 لتر / قطعة "فقط") من بيرة Timișoreana (غير المبستر) ، فضل الجميع النبيذ الأبيض شبه الجاف ، من Focșani (مزيج من الأصناف النبيلة: Fetească Albă ، Sauvignon Blanc ، Riesling).


أرجل دجاج متبلة مشوية أو مخبوزة

شواية الدجاج لذيذة وسهلة التحضير ، وهي من وجباتنا المفضلة ، وإذا كنت تقدم أيضًا سلطة موسمية ، فلديك وجبة مثالية قليلة السعرات الحرارية.

لتحضير هذه الوصفة تحتاج المكونات التالية:

  • 1 كجم من أرجل الدجاج
  • ملعقة صغيرة مبشورة من الكمون المطحون
  • ملح وفلفل
  • عصير ليمون كبير
  • 4-5 ملاعق كبيرة من معجون الطماطم
  • 1-2 فص ثوم يعطى بالضغط أو المسحوق
  • 2 ملاعق صغيرة بابريكا
  • 2 ملاعق صغيرة من الفلفل الحلو
  • 3-4 ملاعق كبيرة زيت زيتون معصور على البارد
  • 2 ملاعق صغيرة صلصة الصويا
  • ملعقة صغيرة من إكليل الجبل المطحون
  • 100-200 مل نبيذ أبيض جاف (اختياري)
  • ملعقة صغيرة من السكر البني.

في وعاء كبير ، اخلطي جميع المكونات ما عدا أرجل الدجاج.

تُمسح الأفخاذ المغسولة بفوطة مطبخ ماصة وتوضع في وعاء ماء مالح.

غطي الوعاء بغشاء بلاستيكي وضعه في الثلاجة لمدة ساعتين على الأقل ، ويفضل طوال الليل.

أخرج الوعاء من الثلاجة واترك اللحم يصل إلى درجة حرارة الغرفة قبل الطهي. بهذه الطريقة سوف يتغلغل اللحم بسهولة أكبر ولن يجف أو يُطهى من الخارج أو نيئًا في المنتصف.

نضع الأفخاذ على الشواية الساخنة مدهون بقليل من الزيت. يمكنك استخدام التتبيلة لدهن الفخذين من وقت لآخر.

إذا لم يكن لديك شواية ، يمكنك استخدام مقلاة شواء أو طهي الأرجل على الموقد. في الحالة الأخيرة ، ضع الفخذين في صينية مبطنة بورق الخبز. يُسكب فوق الفخذين كل الصلصة التي تم نقعها فيها وقليل من الماء.


أرجل دجاج متبلة ، مشوية ، طرية ولذيذة

أرجل دجاج متبلة ، مشوية ، طرية ورائحة ، متبلة جيدًا ، طرية ولكن متغلغلة بشكل جيد. بعض النصائح البسيطة لأفضل دجاج مشوي. لا تنسوا مجدي ، سلطة جيدة وخبز طازج. انظر أيضًا وصفة الفيديو خطوة بخطوة للفخذين المنقوعين.

يمكنك العثور على وصفات الصلصة الخاصة بي هنا. بعض الوصفات عبارة عن فيديو ، لذا من السهل مشاهدتها وطهيها.

يمكن شواء لحم الدجاج مع العظم أو بدونه. إذا كانت دجاجة تجارية ، فهي طرية ، ويتم تحضيرها على الفور. إذا كان طائرًا ريفيًا ، فإنني أوصي بتجريده لأن اللحم أصعب ولا يقلى جيدًا.

حتى في الدجاج التجاري ، من الضروري أن تنمو القطع جيدًا حتى العظام ، حتى لا يبقى اللحم نيئًا في المنتصف. إنه أمر سيء حقًا شريحة لحم دجاج في الدم & # 128577


12 من أفضل وصفات الدجاج المشوي 2021 - طعام - Nc to do

محتويات:

أجنحة دجاج حارة. Sabrina S. Baksh / بخصوص BBQ، Inc.

أجنحة الدجاج رائعة لأي مناسبة. ومع ذلك ، فهي أفضل عند شويها ، بالإضافة إلى نكهة الدخان. وصفات أجنحة الدجاج هذه هي الأفضل والأكثر شهرة لدي. اسرع بهم كمقبلات أو وجبات خفيفة أو للوجبات وضعيها للأطفال أو للعبة الكبيرة. أجنحة الدجاج سريعة التحضير وسهلة التحضير ومليئة بالنكهة ، مما يجعلها القطعة المثالية للدجاج.

أجنحة كاملة ممزوجة بالأعشاب والبهارات ثم مشوية إلى الكمال. هذه طريقة سريعة وسهلة للشواء… فوق بعض أجنحة الدجاج الكبيرة ويمكن أن تكون حارة أو خفيفة كما تريدها. الحيلة مع أجنحة الخبز المشوي هي الانتباه للوقاية من الحروق.

احصل على الوصفة : أجنحة دجاج حارة

أجنحة بافلو جيدة جدا

أجنحة جاموس جيدة جدا. بخصوص BBQ، Inc.

مرق أجنحة الدجاج مليئة بالنكهات التي تجعلها حارة ولذيذة. يمكنك إضافة المزيد من الحرارة إذا أردت قبل أن تلمس الشواية لطهي سريع. قدميها مع صلصة الجبن الأزرق الرائعة وهذا يجعل المقبلات أو الوجبة المثالية.

احصل على الوصفة : واي فاي بوفالو جيد جدا

أجنحة دجاج مشوية

أجنحة دجاج تايلاندية. لوري باترسون / جيتي إيماجيس

أجنحة الدجاج الرائعة هذه مليئة بالدفء التايلاندي اللذيذ ، مما يجعلها من أفضل الأجنحة الساخنة التي ستحصل عليها على الإطلاق. يصبح ماء مالح هذه الأجنحة ناعمًا أثناء الشواء لبناء سطح سميك ومشبّع سيحبه الجميع.

احصل على الوصفة : أجنحة دجاج مشوية

سوبر سموكرز أجنحة دجاج حلوة وحارة

سر أجنحة الدجاج هذه هو نار الفحم وفرك جاف رائع ، مما يمنحها رائحة شواء رائعة. قم بإنهاءها بصلصة العسل المشوية الحلوة وستعمل هذه الأجنحة اللزجة واللذيذة على تحضير وجبة كاملة أو مقبلات مثالية قبل عشاء مشوي جاد.

احصل على الوصفة : سوبر سموكرز أجنحة دجاج حلوة وحارة

اجنحة الليمون

Sabrina S. Baksh / بخصوص BBQ، Inc.

أجنحة الدجاج بنكهة الليمون هي من بين الأشياء المفضلة لدي. طبقات النكهات تجعلها شيئًا مميزًا. ابدأ بجبنة للحفاظ على الدجاج رطبًا وحساسًا ، ثم اضغط على الشواية لفترة من الطهي الدافئ والسريع. أثناء الشواء ، اخفقيهم بصلصة الليمون والثوم وستخرجين مغطاة بنكهات رائعة.

احصل على الوصفة : اجنحة الليمون

اجنحة من الملح والخل

MelindaChan / جيتي إيماجيس

أجنحة الملح والخل من الأشياء المفضلة لدي. يشبه النكهة رقائق الملح وخل البطاطس ، والسر هنا هو العصا التي تبني طبقة سميكة من النكهة بينما تبطئ شريحة اللحم على الشواية. كلما تغلبت أكثر ، أصبحت النكهات أقوى.

احصل على الوصفة : أجنحة ملح وخل

صدور الدجاج

جون إي كيلي / فوتوديسك / جيتي إيماجيس

آخذ حانة كلاسيكية ، أجنحة الجاموس هذه ليست مقلية ، ولكنها مشوية للحصول على نكهة ونكهة صحية. السر هنا هو مزيج الصلصة الحارة والكولا. نعم كولا. هذا يعطي هذه الأجنحة الساخنة التوازن المثالي بين الحلاوة والدفء. تقدم مع صلصة الجبن الأزرق الكلاسيكية وهي مثالية للعبة الليل.

احصل على الوصفة : صدور الدجاج

أجنحة دجاج صينية

أجنحة دجاج صينية. فيليب ويلكينز / جيتي إيماجيس

سريعة وسهلة ، تتمتع أجنحة الدجاج هذه بالطعم الصيني الكلاسيكي وتقدم أكثر من مجرد مقبلات رائعة. هذه الأجنحة كتلة في حد ذاتها. مزيج من مسحوق التوابل الصينية وصلصة الصويا والزنجبيل يلف هذه الأجنحة بنكهة.

احصل على الوصفة : أجنحة دجاج صينية

أجنحة مشوية دافئة

اجنحة مشوية ساخنة. wundervisuals / جيتي إيماجيس

ضع هابانيرو في ماء مالح بنكهة هذه الأجنحة وستحصل على الدفء والنكهة في جناح الدجاج المشوي الذي يرضي الجميع. هذه الأجنحة رقيقة وعطرة ومحلاة بعصير الأناناس.

احصل على الوصفة : أجنحة مشوية دافئة

كارولينا هوت وينجز

كارولينا هوت وينجز. شيمان / جيتي إيماجيس

على الشواية ، يتم تتبيل أجنحة الدجاج هذه ثم نقعها في صلصة غنية وقوية على طراز كارولينا ، مما يجعلها أفضل طبق شواء جنوبي. جرب هذه الأشياء في يوم اللعبة لشيء تقليدي وفريد.

احصل على الوصفة: كارولينا هوت وينجز

أجنحة دجاج ديابلو

أجنحة دجاج ديابلو. حول شركة BBQ Inc.

أجنحة الدجاج المشوية هذه متبلة بالطعم والحرارة ويتم طهيها ساخنة وسريعة. ضع هذه الأجنحة في التتبيلة في الصباح ويمكن أن تنتقل من شواية إلى صحن في دقائق ، مما يجعلها مقبلات سريعة وسهلة. هذه الوصفة سريعة جدًا بحيث لا يزال بإمكانك مشاهدة معظم العرض لمدة نصف ساعة.

احصل على الوصفة: أجنحة دجاج ديابلو

أجنحة دجاج مع خردل كاري محلى

أجنحة دجاج محلاة بكاري الخردل. ريتشارد جونغ / جيتي إيماجيس

صلصات الكاري المنكهة المستخدمة في إعداد أجنحة الدجاج هذه تنقسم إلى نصفين وتستخدم كمخلل في البداية وصوص لتغطية الأجنحة بمجرد شويها. هذه طريقة رائعة للقيام بعمل أفضل من أجنحة الدجاج النموذجية.


فيديو: بشهادة زوجي الغالي ألذ وصفة جوانح دجاج بالفرن صحية والطعم خيالي ما رأيكم